البنوك تعلن قيمة عمولات السحب من فيزا المشتريات ATM

حددت البنوك العاملة في مصر الرسوم الجديدة للسحب والعمولات على كارت المشتريات من  ماكينات الصراف الآلي ATM، التابعة للبنك أو تابعة للبنوك والتي بدأت تطبيقها بالنسب الجديدة.

عمولات السحب من البنك الأهلي المصري

وضع البنك الأهلي عمولة عند السحب من كارت المشتريات من ماكينات الـATM، حيث حدد خصم 5 جنيهات عند السحب من الماكينة التابعة للبنك، و20 جنيهًا من ماكينات بنوك أخرى، بالإضافة لعمولة 2% من إجمالي قيمة المعاملة.

مصير أموال شهادات الـ 18% عند انتهاءها مصير أموال شهادات الـ 18% عند انتهاءها

عمولات السحب من بنك مصر

حدد بنك مصر عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب والعمولات على كارت المشتريات ، بحد أدنى 15 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

بنك مصر بنك مصر

عمولات بنك الإمارات دبي الوطني

حدد بنك الإمارات دبي الوطني عمولة 3%، من إجمالي قيمة السحب والعمولات على كارت المشتريات بحد أدنى 20 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

عمولات السحب من بنك الإسكندرية

حدد بنك الإسكندرية عمولة 2%، من إجمالي قيمة لسحب والعمولات على كارت المشتريات بحد أدنى 20 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

عمولات البنك التجاري الدولي CIB

حدد البنك التجاري الدولي CIB عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب والعمولات على كارت المشتريات ، بحد أدنى 20 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

عمولات بنك HSBC

حدد بنك HSBC عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب والعمولات على كارت المشتريات ، بحد أدنى 20 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

البنك المركزى يصدر القواعد المنظمة لخدمات ترميز بطاقات الدفع على تطبيقات الأجهزة الإلكترونية

بعد طرح البنك الأهلي شهادات دولارية جديدة.. خطوات التقديم والمميزات