الترجي ينفرد بلقب الأكثر خسارة من الأهلي بأفريقيا ويترك الوصافة للزمالك

واصل فريق الأهلي، فرض هيمنته وسيطرته على الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزًا جديدًا على حسابه، بهدف نظيف، أمس السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح الترجي التونسي، فريسة الأهلي في بطولة أفريقيا، بتحقيق الفوز السابع على حسابه تاريخيًا بالبطولة، ليصبح أكثر الأندية خسارة من المارد الأحمر بـ7 مباريات، ويليه الزمالك ثاني أكثر الأندية تعرضًا للهزيمة من الأهلي بأفريقيا بـ6 هزائم.

الأهلي أصبح يتفوق على الترجي تاريخيًا بالفوز عليه 9 مرات، منهم 7 ببطولة أفريقيا، ومباراتين في بطولة الكونفدرالية، ليبقى شيخ الأندية التونسية، هو الأكثر تعرضًا للهزيمة داخل القارة السمراء من الأهلي.

وبعدما تصدر الترجي قائمة الأندية الأكثر خسارة من الأهلي بـ7 هزائم، أصبح الزمالك ثانيًا بالخسارة من غريمه التقليدي بـ6 هزائم، ثم توسكر الكيني الذي خسر 5 مباريات، بالتساوي مع صن داونز الجنوب أفريقي، والذي خسر بنفس عدد المباريات أيضًا.

مكافأة إجادة للاعبي الأهلي

ومن جانبه، قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبعد الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب انتهاء لقاء الترجي التونسي، في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار مدير الكرة بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي، والنتيجة الطيبة التي حققها الفريق بالفوز على الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسةمحمود الخطيب، رئيس النادي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، قادمة من تونس عقب مواجهة الترجي.

الأهلي

الأهلي يحصل على راحة 48 ساعة

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي.

ومنحموسيماني، اللاعبين راحة من أجل فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس السبت في تونس.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش الثلاثاء المقبل، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة العودة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل 26 يونيو بالقاهرة.

ملخص مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا

بعد الفوز على الترجي.. الأهلي يؤكد استمرار الحظر الإعلامي على لاعبيه

الأهلي