التفاصيل الكاملة لحريق فيلا إيهاب توفيق .. وفاة والد الفنان نتيجة الاختناق وتشييع جثمانه من مسجد السلام .. وماس كهربائى فى دفاية السبب

لقى والد الفنان إيهاب توفيق  مصرعه صباح اليوم إثر حريق هائل بفيلا الفنان بمدينة نصر.

وشب حريق فى السادسة من صباح اليوم الخميس فى الطابق الثانى من فيلا إيهاب توفيق حيث كان يتواجد والده داخل الطابق، فيما كان يتواجد نجله إيهاب توفيق فى الطابق الثالث.

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذى كشف المعلومات الأولية انه ناتج عن ماس كهربائى بدفاية، وأتلف كافة محتويات الطابق الثانى قبل امتداده لبقية طوابقها والمبانى المجاورة.

وكان إيهاب توفيق يتواجد فى الطابق الثاني بفيلته بمدينة نصر ووالده يقطن فى الطابق الأول واثناء اندلاع الحريق حاول والعاملين بالمنزل مساعدة والده فى الخروج ولكن كانت النيران اسرع وقوية خاصة وانه رجل مسن لا يستطيع الحركة بشكل سريع . حيث التهمت السنة النيران الطابق الذي يعيش فيه والد الفنان وعثر عليه متوفي داخل غرفته.

تم انتداب المعمل الجنائي لتحديد أسباب الوفاة والحريق وكلفت النيابة المباحث لجمع التحريات والتأكد ما إذا كان هناك شبهة جنائية بالحادث، فيما تمكنت 5 سيارات الإطفاء من السيطرة على النيران والتي استمرت لمدة ساعتين وذلك لمنع امتداده إلى البنايات الأخري .

وتم نقل جثمان والد إيهاب توفيق إلى مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى، وتشيع جنازته بعد عصر اليوم من مسجد السلام.

ونعت نقابة الموسيقيين فى بيان لها وفاة والد إيهاب توفيق، وتقدمت بالعزاء لأسرة الفنان.

لحظة حريق فيلا ايهاب توفيق ووفاة والده حريق فيلا ايهاب توفيق ووفاة والده

سيارات الدفاع المدنى تحاول السيطرة على الحريق سيارات الدفاع المدنى تحاول السيطرة على الحريق

الحريق دمر محتويات الطابق الثانى بالكامل الحريق دمر محتويات الطابق الثانى بالكامل

حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده

والد ايهاب توفيق والد ايهاب توفيق