التفاصيل الكاملة لـ ضرب حسن بيسو خلال حفل تنكري في فيلا البلوجر مريم الحركي

استمعت جهات التحقيق المختصة لأقوال شهود عيان في واقعة مشاجرة البلوجر حسن بيسو، الذي أصيب على يد أشخاص داخل حفل صديقته البلوجر مريم الحركي، في التجمع الخامس.

أقيم الحفل في «صوان شعبي» داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها «البلوجرز»، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض «مطواة»، وترتب عليه إذ نشب بينه وبين البلوجر حسن بيسو شجار وقام على أثره بالاعتداء عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

وأقر أحد شهود العيان بأنه صديق للبلوجر مريم الحركى وتمت دعوته على الحفل ومنذ دخوله الحفل وهو مشمئز من أحد الأشخاص لاستعراضه بالأسلحة الحادة أمام كل المتواجدين، لمجاملة صاحبة الحفل، وفجأه شاهدت هذا الشخص وهو يحاول مضايقة البلوجر حسن بيسو قاصدًا ذلك لأنه تعمد مضايقته بعد تواجده بمدة بسيطة، ونشبت بينهما مشادة، وتمكن الحاضرون من إخراج هذا الشخص من الحفل، وبعد دقائق دخل أكثر من شخص وبدأوا في مضايقة المتواجدين وتخريب الحفل وبعضهم تعدى على البلوجر حسن بيسو بالضرب بالأسلحة وأثناء نشوب المشاجرة قررت الخروج من الحفل حتى لا أصاب بأذى.

وتسلمت نيابة التجمع، التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو والذي كشف عن إصابته بإصابات خطيرة، جراء مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص داخل فيلا في منطقة التجمع أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي.

وكشفت التقرير أن المصاب يحتاج إلى راحة تامة ما يقرب من 21 يومًا، وأنه مصاب بقطع جسيم في اليلد.

وقررت النيابة العامة صرف البلوجر حسن بيسو من سراي النيابة بعد الاستماع لأقواله في واقعة التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحركي وتعدى على العديد من أصدقائها.

وكانت الحفلة شهدت حضورًا من الأصدقاء بملابس تنكرية، إلا أنهم فوجئوا بوجود أشخاص غير معلومين وقاموا بإفسادها والتعدي على الضيوف.