الجبلاية: صرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي.. الأحد

قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، صرف مستحقات الحكام منذ بداية الموسم الحالي وحتى تاريخه، على أن يبدأ الصرف اعتبارًا من بعد غد الأحد.

وأوضحت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هذا القرار يسري على جميع المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري في الأقسام المختلفة.

ويأتي ذلك بعد انتهاء اللجنة من صرف المستحقات المتأخرة للحكام عن الموسم الماضي، التي قدرت 5 ملايين جنيه.

 

عضو اللجنة الثلاثية : مباراة عالمية احتفالا بمئوية الجبلاية..ولم نفكر في إلغاء لجنة الانضباط

أحمد عوض: لانفكر في تصفية الحسابات داخل الجبلاية.. وهدفنا تطوير الكرة المصرية

عضو «ثلاثية» اتحاد الكرة يكشف تفاصيل أزمة تقنية الفيديو

قال أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري للكرة، إن اللجنة الخماسية بذلت جهدًا كبيرًا لتطبيق تقنية الفيديو، في الدوري وكانت خطوة إيجابية لصالح الكرة المصرية

وأضاف أحمد حسام عوض، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: 'فوجئنا أن شركة تقنية الفيديو تعمل بخطاب إسناد في اتحاد الكرة وليس بخطاب رسمي'.

وتابع: 'لم نفكر في إلغاء تقنية الفار، لكننا اجتمعنا مع مسئولي تطبيق التقنية، وعرضنا ملاحظات اتحاد الكرة، والجبلاية أرسل طلباته إلى الشركة المسئولة عن تطبيق تقنية الفار، وننتظر ردها'.

وأردف: 'نعمل على استمرار تقنية الفار مع توفيق أوضاع اتحاد الكرة مع الشركة المسئولة، فيوجد خلاف بين اتحاد الكرة وشركة تقنية الفيديو، الجبلاية يطلب توريد معدات جديدة والشركة تطلب مستحقاتها أولًا'.

وأتم: 'اقترحنا أن تسدد الأندية جزءًا من مستحقات تقنية الفيديو، بشكل مؤقت لحين توفيق الأوضاع بين الجبلاية والشركة، وحتى الآن لم يتم إلغاء الكرة الموحدة لبطولة الدوري الممتاز'.