البدري يعلن قائمة الفراعنة لمباراتي كينيا وجزر القمر.. غدًا

يجتمع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، غدًا الخميس، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة وإعلان أسماء قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق.

ويستعد منتخبنا الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، ورطة حقيقية، بسبب الثنائي أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، بعدما تأكد بنسبة كبيرة عدم انضمامهما لمعسكر الفراعنة، الذي سينطلق خلال أيام لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

الأزمة تكمن في إصابة كوكا، الذي يعيش أفضل فتراته هذا الموسم مع بطل اليونان، وتعرض لإصابة غير معتادة، في العضلة ذات الرأسين، بالقدم اليمنى، التي تمنعه من المشاركة في المباراة المرتقبة لفريقه، أمام أرسنال، غدًا الخميس، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وهو ما يهدد انضمامه للفراعنة.

كما أن مصطفى محمد مهاجم وهداف جالطة سراي، هو الآخر تعرض لحادث سرقة أثناء تسوقه، ليفقد جواز السفر الخاص به، ما يمنعه حال عدم العثور على جواز سفره من السفر من تركيا إلى مصر للحاق بمعسكر الفراعنة المقبل.

واستقر حسام البدري، على عدد من البدائل لتعويض غياب الثنائي المحتمل عن معسكر الفراعنة، خاصة وأنهما المهاجمين الأساسيين لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

مصطفى محمد يتعرض للسرقة في تركيا

أحمد حسن كوكا يسجل ويصاب في لقاء أولمبياكوس ضد لاريسا.. فيديو