الجيش الكويتي يعلن اعتراض صاروخين باليستيين

أعلن الجيش الكويتي، اليوم، اعتراض صاروخين باليستيين دخلا المجال الجوي للبلاد فجرًا، مؤكدًا أن عملية الاعتراض تمت بنجاح دون تسجيل أي أضرار مادية أو وقوع إصابات.

وأوضح الجيش الكويتي أن القوات المسلحة تؤدي مهامها بكامل الجاهزية واليقظة، مشددًا على استمرار اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وحماية المجال الجوي للبلاد.

وفي المقابل، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه استهدف أهدافًا أمريكية في كل من الكويت والبحرين، زاعمًا أن الهجوم جاء ردًا على ما وصفه بـ"خرق الولايات المتحدة اتفاق وقف إطلاق النار".

ولم يصدر حتى الآن تأكيد رسمي من الولايات المتحدة أو البحرين بشأن إعلان الحرس الثوري، كما لم تتضح على الفور طبيعة الأهداف التي قال إنه استهدفها أو حجم الأضرار المحتملة.