«فرابارت» تسجل أول ظهور لسيدة في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ المسابقة.. صور

ظهرت الفرنسية ستيفاني فرابارت، في مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد دينامو كييف الأوكراني، التي تقام بينهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبحت الفرنسية فرابارت، صاحبة الـ37 عامًا، أول سيدة تدير مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا في تاريخ المسابقة، بعدما أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» المهمة لها.

وحصلت ستيفاني فرابارت على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، عام 2011.

وبدأت الفرنسية مشوارها في عالم التحكيم كحكم مساعد حتى عام 2007 قبل أن تصبح حكم ساحة وحصولها على الشارة الدولية عام 2011.

أدارت فرابارت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات بين الولايات المتحدة وهولندا التي أقيمت في فرنسا الصيف الحالي.

حظيت ستيفاني فرابارت بشرف إدارة مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا للسيدات عام 2017 بين هولندا وإنجلترا، بالإضافة إلى نهائي كأس أمم أوروبا عام 2012 للسيدات تحت 19 عاما التي أقيمت في فرنسا.

وتعد الفرنسية أول سيدة في التاريخ تدير مباراة كرة قدم للرجال فى الدوري الفرنسى، بعدما عينها الاتحاد الفرنسى لكرة القدم لإدارة مباراة ستراسبورج وأميان ضمن منافسات الجولة الـ 34 موسم 2019.

فرابارت هي ثاني سيدة فى التاريخ الكرة تدير مباراة بالدرجة الأولى للرجال فى دوريات أوروبا، بعد الحكمة الألمانية بيبيانا شتاونهاوس.

الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت هي أول سيدة في التاريخ تدير مباراة في بطولة قارية للرجال وذلك من خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي.

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس ضد دينامو كييف في أبطال أوروبا