الحكم الإيطالي يطرد حسام وإبراهيم حسن من ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز

قام الحكم الإيطالي الذي يدير مباراة الزمالك وبيراميدز المباراة المقامة على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز بطرد حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز وإبراهيم حسن مدير الكرة.

وجاء قرار الحكم بعد حدوث مشادة من جانب الجهاز الفني لفريق بيراميدز وذلك في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين.

سجل فرجاني ساسي لاعب الزمالك هدف فريقه الثالث في شباك بيراميدز لتصل نتيجة المباراة 3-2 المقامة على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة بين الفريقين.

في البداية سجل فرجاني ساسي هدف التقدم للزملك في الدقيقة الثامنة ثم تعادل ايريك تراورى في الدقيقة 15 ثم تقدم بيراميدز بهدف ثاني في الدقيقة 37 سجله اللاعب البرازيلي كينو ثم تعادل محمود علاء في الدقيقة 42 من عمُر الشوط الأول من المباراة وفي الشوط الثاني سجل فرجاني ساسي هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة الثامنة يعود فرجاني ساسي ليستقبل الكرة في منتصف الملعب ليطلق الكرة صاروخية بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى العلوية للحارس المهدي سليمان معلنا عن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وينجح بيراميدز في إدراك التعادل في الدقيقة 15 بعد مراوغة من رجب بكار من الجانب الأيمن وتجاوز لاعبي الزمالك ثم لعب عرضية استقبلها اللاعب البوركينابي إيريك تراوري بجسده في شباك الزمالك معلنا عن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق .

ويمرر عبدالله السعيد كرة عرضية متقنة لكينو خلف دفاعات الزمالك ليسددها المهاجم البرازيلي مباشرة على يمين الحارس عماد السيد ليعلن عن تقدم بيراميدز بهدفين لهدف في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

وينجح محمود علاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ركلة ركنية لعبها إبراهيم حسن لتمر من دفاع بيراميدز لتصل لمحمود علاء الذي يطير برأسه رغم أن الكرة متوسطة الارتفاع ليودعها قوية في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

وجاء الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 65 بعد أن استقبل عرضية من ركنية لعبها كهربا من الجانب الأيسر ليحولها برأسية متقنة في الشباك معلنا عن تقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

وضم تشكيل بيراميدز في المباراة بقيادة حسام حسن في حراسة المرمى : مهدي سليمان، في خط الدفاع: إيريك ترواوري وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ورجب بكار ، خط الوسط : نبيل دونجا ومحمد مجدي قفشة ومحمد فاروق وعبد الله السعيد وكينو ، في خط الهجوم: عمر خربين

فيما ضم تشكيل الزمالك في المباراة في حراسة المرمى :عماد السيد، في خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز ، في خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا، في خط الهجوم: عمر السعيد.