الحكومة البريطانية تسمح بحضور الجماهير في مباريات ليفربول وإيفرتون فقط بالبريميرليج

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، تحويل مدينتي ساوثهامبتون وبرايتون ضمن المستوى الصحي الثالث لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ليصبح ناديي ليفربول وإيفرتون فقط هما من يحق لهما السماح بتواجد جماهيرهما بمباريات الموسم الحالي.

كانت الحكومة البريطانية، أعلنت السماح بشكل رسمي، بعودة جماهير الكرة الإنجليزية، للمدرجات ابتداءً من يوم 2 ديسمبر الماضي، وذلك اعتمادًا على فئة كل منطقة.

وقررت الحكومة البريطانية، السماح لـ 4 آلاف مشجع كـحد أقصى في الفئة الأولى، بينما ألفي مشجع كحد أقصى في الفئة الثانية، وعدم السماح بالحضور في الفئة الثالثة.

وتغيب جميع الأندية في الوقت الحالي عن الفئة الأولى، في حين أن ناديي مدينة ليفربول «ليفربول وإيفرتون» يتواجدان في الفئة الثانية التي تسمح لهما بحضور ألفي مشجع فقط لكل منهما.

وتضم الفئة الثالثة التي لا تسمح بحضور الجماهير  الـ18 نادٍ المشاركين بالبطولة، وهم برايتون وساوثهامبتون وتشيلسي وفولهام وآرسنال وتوتنهام هوتسبير وكريستال بالاس ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون وليدز يونياتد ونيوكاسل يونايتد ووست بروميتش ألبيون وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي وبيرنلي وأستون فيلا.

محمد صلاح يتجول في شوارع مدينة ليفربول رفقة ابنته مكة

ليفربول وكلوب يتوجان بجائزتي أفضل فريق ومدرب في استفتاء BBC