الخطيب للعاملين بالأهلي: أنتم الجزء الأكبر لنجاح وتقدم النادي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا اليوم بفرع النادي بمدينة نصر، لمناقشة العديد من الملفات، على الصعيدين الإداري والرياضي، واتخذ المجلس القرارات التالية:

1- الموافقة على تطوير وزيادة الهيكل المالي لجميع الدرجات الوظيفية في النادي، من خلال إعادة هيكلة ١٦٤٠ موظفًا وعاملًا، فضلًا عن اعتماد حركة الترقيات التي شملت ١٤٤ موظفًا وعاملًا، مع العلم أن آخر ترقية للعاملين والموظفين تمت في ١ يوليو ٢٠١٧.

2- توفير منافذ لتدريب فرق ألعاب القوى بالنادي بالمركز الأولمبي بالمعادي وملاعب استاد القاهرة.

3- اعتماد تجديد التعاقد مع المحترف الأمريكي أليكس يونج لاعب فريق السلة.

4- اعتماد تجديد التعاقد مع آية الشامي وفريدة العسقلاني لاعبتي فريق الكرة الطائرة.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي كلمة إلى جميع العاملين والموظفين بالنادي، وذلك في أعقاب قرار مجلس الإدارة بشأن دراسة تطوير وزيادة الهيكل المالي لجميع الدرجات الوظيفية في النادي، من خلال إعادة هيكلة ١٦٤٠ موظفًا وعاملًا، فضلًا عن حركة الترقيات التي شملت ١٤٤ موظفًا وعاملًا، مع العلم أن آخر ترقية للعاملين والموظفين تمت في الأول من يوليو ٢٠١٧.

وجاءت رسالة الكابتن الخطيب كالتالي:

جميع السادة العاملين.. أنتم جزء مهم لنجاح النادي الأهلي وتقدمه، ومجلس الإدارة يقدر دائمًا من يعمل بجد وحب وانتماء للأهلي.. مع دعواتنا بالتوفيق والنجاح.

وقام محمود الخطيب، رئيس النادي، بتكريم سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق، تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية، ومساهمته الفعالة في العديد من المشروعات التسويقية التي تخص النادي، والتي تأتي في مقدمتها لائحة النظام الأساسي، بالإضافة إلى ملف بيع حقوق النادي الخاصة بالرعاية والبث التليفزيوني، إلى جانب دوره البارز في ملف التحول الرقمي، الذي أسهم بشكل كبير في تحقيق نقلة تسويقية وإلكترونية غير مسبوقة، أسهمت بشكل كبير في تنمية موارد النادي.

وقام اليوم مجلس إدارة الأهلي والقيادات التنفيذية بالنادي افتتاح، البوابة الفرعية لفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار استكمال الخطة الإنشائية التي يجري العمل على تنفيذها حاليًّا، سواء في مقر النادي بالجزيرة أو في العديد من فروعه المختلفة.

ويأتي افتتاح البوابة الفرعية استكمالًا لعدد كبير من المشروعات التي تم تنفيذها على مدى الفترة الماضية بفرع النادي بمدينة نصر، ومنها الحديقة الترفيهية ومنطقة الفود كورت.

وكان مجلس الإدارة قد افتتح، اليوم الأربعاء، أعمال التطوير الشاملة التي شهدتها أكاديمية الأهلي لكرة القدم بفرع مدينة نصر، التي تأتي ضمن العديد من المشروعات التي يجري العمل بها حاليًّا للانتهاء منها في أقرب وقت، لتلبية طموحات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.

وافتتح مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء، أعمال التطوير الشاملة التي شهدتها أكاديمية الأهلي لكرة القدم بفرع مدينة نصر.

وتفقد الخطيب وأعضاء المجلس ملاعب الأكاديمية بعد أن تم تطويرها وتغيير أرضية الملاعب بأحدث أنواع النجيلة، وفقًا لأفضل المعايير العالمية.

وكان فرع الأكاديمية بمدينة نصر قد شهد طفرة إنشائية كبيرة، حيث تم تركيب لاند سكيب وتجهيز منطقة لجلوس أولياء الأمور لمتابعة التدريبات بصورة مناسبة.

مرتضى منصور: الأهلي قلعة رياضية.. وخلافي مع الخطيب لا يفسد للود قضية

الأهلي يعرض «محمود متولي» على رئيس اللجنة الطبية

غدًا.. الأهلي يفحص «الشيخ» و«جيرالدو» طبيًا