الخطيب يقدم للنيابة «cd» ضد مرتضى منصور

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، أدلى صباح اليوم الثلاثاء بأقواله لدى النيابة، بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، المنسوب لمرتضى منصور رئيس الزمالك.

وأضاف هانى حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن محمود الخطيب، حضر إلى مقر النيابة، رفقة فريق قانوني يضم عدد امن المحامين من أجل التقدم بشكوي بحق رئيس الزمالك، والتجاوزات التى صدرت بحقه خلال الفيديو المتداول مؤخرا.

وأوضح هانى حتحوت، إن محمود الخطيب، كرر خلال جلسة التحقيق، الاتهامات التي جاءت في بلاغه، وطالب بالتحقيق مع مرتضى منصور، واتخاذ إجراءات رفع الحصانة عنه.

وأشار حتحوت، إلى أن الكابتن محمود الخطيب، قدم للنيابة «cd» ضد مرتضى منصور، بشأن ما تضمنه الفيديو المتداول، مؤكدا إنه يعد إساءة لكل قيم المجتمع المصري، وإهدار للأخلاق وخطر على سلوك الشباب، وقد يتسبب في إثارة الفتن بين الجماهير وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وأشدد محمود الخطيب، فى بلاغه إن رئيس الزمالك يستتر بالحصانة البرلمانية في الوقت الذي يرتكب فيه جرائم في حق الآخرين والشخصيات العامة بهدف الإساءة لسمعتهم وإرهابهم، على حد وصفه.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

 

https://www.youtube.com/watch?v=n86rrEIZaCA

https://www.youtube.com/watch?v=iSEFS5wdWn0