الداخلية تعلن رفع كفاءة طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.. فيديو

أذاعت الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد تقريرا بالفيديو يوضح مجهوات وزارة الداخلية في تطوير ورفع كفاءة طريق الإسكندرية- مطروح الساحلي.

وأعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار التطوير الشامل الذي تشهده شبكة الطرق على مستوى الجمهورية والتي أحدثت سيولة مرورية على كافة المحاور، فقد تم رفع كفاءة طريق الإسكندرية- مطروح الساحلي، ليصبح 6 حارات مرورية للطريق الرئيسي، و4 حارات للداعم، من الكيلو 101 وحتى الكيلو 156.

9 كباري دورانات

وأضافت الوزارة في تقرير فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه جرى إنشاء 9 كباري دورانات لتسهيل حركة السيارات دون اللجوء إلى التقاطعات المباشرة، مشيرة إلى أن كل كوبري من كباري الدورانات مزود بـ4 مطالع و4 منازل لخدمة الاتجاهين، وقائد المركبة يسلك الكوبري من أي اتجاه من خلال مطلعين الداعم والرئيسي، ليكون أمامه 4 اختيارات إما منزل الطريق الداعم أو منزل الطريق الرئيسي في ذات الاتجاه، أو الدوران ثم يسلك منزل الداعم أو منزل الرئيسي في الاتجاه الرئيسي.

لوحات إرشادية ومنظومة كاميرات مراقبة ورادارات 

وبينت الداخلية أنه جرى وضع لوحات إرشادية لتوجيه المواطنين إلى المطالع والمنازل الصحيحة، كما كثفت الوزارة من خدماتها المرورية لتحقيق الانضباط المروري وتوجيه قائدي المركبات إلى المسارات الصحيحة على طول الطريق.

وأوضحت الوزارة أنه جرى أيضا تزويد الطريق بمنظومة كاميرات مراقبة ورادارات ثابتة ومتحركة لتحقيق الانضباط المروري، وضمان الالتزام بالسرعات المقررة.

وأهابت وزارة الداخلية بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور واللوحات الإرشادية على طول الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات.

الداخلية تكشف حقيقة هروب مستريح الفيوم بعد الاستيلاء على 28 مليون جنيه

 

زر الذهاب إلى الأعلى