«الدم بقي ميه».. يذبح والده بسكين بسبب سوء المعاملة بالفيوم

أقدم شاب على ذبح والده بآله حادة «سكين»، بمنطقة منشية البكري بمدينة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا بوقوع من شرطة النجدة يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة منشية البكري بمدينة الفيوم، حيث أقدم شاب على ذبح والده.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان الفيوم برئاسة المقدم محمد سيد دعبس رئيس مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وجرى معاينة الجثة التي تبينّ أنها لأربعيني وجرى ذبحه باستخدام سكين حاد، ولقى مصرعه في الحال، غارقاً في دمائه وسط شقته، ووجود آثار بعثرة بالشقة تُبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه والجاني، ومحاولة المجني عليه الدفاع عن نفسه.

وتم القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة، لسوء معاملة والده له، مما أدى إلى توتر العلاقة بينهما، ونشبت بينهما مشادة كلامية، خلال حديثه معه، فلم يتمالك نفسه وأصيب بحالة هياج، وحصل على سكين واعتدى عليه بها، مما أسفر عن مقتله.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهم الجريمة.

طالب يقتل عمه بـ 3 طعنات بسبب «لعب العيال» في الفيوم

مذبحة أسرية جديدة.. شاب يقتل شقيقه ويصيب والدته بسبب الميراث بالجيزة

مريض نفسي يقتل والده ووالدته في القناطر.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام