الدوري على بوابة ميت عقبة.. الزمالك يفوز والأهلي يسقط مجددًا والفارق يتسع

اقترب نادي الزمالك، من التتويج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، بعد الفوز على وادي دجلة، بهدف نظيف، على ملعب الدفاع الجوي، بينما في الوقت نفسه، مستغلًا هدية الأهلي الذي سقط مجددًا في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، ليتسع الفارق لصالح الأبيض، إلى 4 نقاط.

وأصبح الدوري على أعتاب بوابة ميت عقبة، بعدما صعب الأهلي مهمة المنافسة على نفسه، إذ يحتاج على الأقل لتعادل الأبيض في مباراتين من الثلاثة المتبقيين له، وهو ما يعد صعبًا، لذلك بات الأبيض قريبًا من العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب دام 6 سنوات.

الزمالك يفوز على وادي دجلة

فاز فريق الزمالك على نظيره وادي دجلة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ31 بالدوري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الأول والوحيد في المباراة، عن طريق مروان حمدي، الذي سجل من كرة رأسية، بعد عرضية أرسلها زميله أحمد سيد زيزو، بالدقيقة 59 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز واصل الزمالك انفراده بصدارة الدوري برصيد 73 نقطة، ليقترب خطوة نحو التتويج بالدوري، بينما وادي دجلة في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

الزمالك

الأهلي يتعادل سلبيًا مع الجيش

تعادل فريق الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الـ31 بالدوري المصري الممتاز.

وفشل الأهلي في هز شباك طلائع الجيش، ليكتفي بالتعادل السلبي، ويُقرب غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة، من التتويج باللقب.

بهذا التعادل أصبح رصيد الأهلي 69 نقطة، ليوسع الفارق مع الزمالك الذي انفرد بالصدارة بـ73 نقطة، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 39 نقطة.

الأهلي

الزمالك يقترب خطوة نحو التتويج بالدوري بعد الفوز على دجلة بهدف

الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي أمام طلائع الجيش ويُمهد الدوري للزمالك