«الدولي لليد» يخطر الاتحاد المصري والأولمبية بتعيين لجنة مؤقته لإدارة اللعبة

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد واللجنة الأولمبية المصرية، قرارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة اليد، بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري، خلال الفترة الحالية لإدارة الاتحاد بعد تجميد هشام نصر رئيس الاتحاد وعدم قانونية اكتمال عقد المجلس الحالي.

وصدر القرار بتعيين لجنة برئاسة الدكتور محمد الأمين والدكتور نبيل خشبة أمين صندوق وأعضاء مجلس الإدارة عاصم السعدني وأيمن صلاح وعبده عبد الوهاب ومحمود العدل وعمرو فتحي ومؤمن صفا.

وجاء القرار بناءً على مخالفة هشام نصر للوائح الفقعة الطبية خلال مونديال العالم لكرة اليد وأنه بناء على المواد التاسعة والثالثة من لائحة الاتحاد الدولي لكرة اليد.

كما جاء في القرار أنه بناءً على مخالفة هشام نصر لقرار الفقعة الطبية والمادة رقم 3.9 من لائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة اليد والتي تنص على أنه بالنسبة للاتحادات الوطنية وفي ظل الظروف الاستثنائية يحق للاتحاد الدولي أن يعين لجنة مؤقتة تدير شئون الاتحاد الوطني لحين عقد اجتماع جمعية عمومية في أقرب وقت وفقًا للائحة وانتخاب مجلس جديد.

قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد أكد في نهايته أن اللجنة الأولمبية المصرية لها حق الرقابة الفنية والإدارية والمالية على اللجنة المؤقته التي تدير اتحاد كرة اليد.

هشام نصر: «هل جزاء نجاح مونديال اليد إيقافي لمدة عام».. فيديو

هشام نصر : ما الخطأ الجسيم الذي ارتكبته ليتم إيقافي لمدة عام كامل