الذهب يواصل تسجيل مستويات تاريخية.. وعيار 21 يربح 10 جنيهات

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد ارتفاعًا خلال منتصف التعاملات، ليواصل المعدن الأصفر تسجيل مستويات تاريخية لم يشهدها السوق من قبل.

سعر الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب عيار 24، ليسجل نحو 1909، بزيادة قدرها 12 جنيهًا عن بداية التعاملات، كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، ليسجل نحو 1670 جنيهًا، بزيادة قدرها 10 جنيهات للجرام، كما ربح سعر جرام الذهب عيار 18، نحو 8 جنيهات، ليسجل نحو 1431 جنيهًا للجرام.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم

قفزت اسعار الذهب اليوم على مستوى جميع الأعيرة، حيث زاد سعر جرام الذهب عيار 14، بنحو 6 جنيهات للجرام، ليسجل 1100 جنيه للجرام، كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 12، ليسجل نحو 942، وبزيادة قدرها 5 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب اليوم

ارتفع سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم الأحد، حيث سجل 13360 جنيهًا، مع استقرار سعر أوقية الذهب على المستوى العالمي، لتسجل نحو 1797 دولار.

الذهب الذهب

زيادة غير مسبوقة

شهدت الأيام الماضية ارتفاع في اسعار الذهب في مصر بشكل غير مسبوق، ليسجل مستويات لم يشهدها سوق المعدن الأصفر في مصر من قبل، خاصة بعد زيادة الطلب على الذهب في ظل انخفاض في كمية المعروض في الأسواق، بعدما أقبل كثيرون على شراء المعدن الأصفر كملاذ آمن، خوفا من ارتفاع سعر الدولار، في ظل اعلان الفيدرالي الأمريكي باستمرار سياسته التشددية، واستمراره في رفع الفائدة، حتى يتم تقليل نسبة التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية.

سعر الدولار اليوم الأحد في ختام تعاملات البنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم الأحد في ختام تعاملات البنوك وشركات الصرافة