الزمالك في مواجهة سموحة لاستعادة الانتصارات وتأمين صدارة الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق سموحة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 28 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري. وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

وأكد كارتيرون للاعبين صعوبة المباراة خاصة أن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين ، وطالبهم المدير الفني بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم كل من محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلا من: محمود جنش ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وحميد أحداد ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. «أبرزها الأهلي ضد الاتحاد السكندري والزمالك أمام سموحة»

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك في مواجهة سموحة