أحمد سامي: نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا غير عادلة.. وتحية لصالح جمعة

قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام نادي الزمالك، خاصة وأن نتيجة المباراة لا تدل على سير المباراة.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو سيراميكا كليوباترا قدموا أداءً مميزًا وكانوا يستحقون الفوز.

وأشار إلى أن صالح جمعة، بالتحديد يستحق الإشادة على المستوى الكبير الذي قدمه خلال المباراة، فضلًا عن فقدان 10 كيلو من وزنه، مشددًا أنه لم يقصر أي لاعب من الذين شاركوا بالمباراة، فضلًا عن أن شادي حسين قدم أداءً مميزًا رغم عدم التوفيق في الانفرادات.

وأوضح أحمد سامي، أن سيراميكا كليوباترا، استحق ركلة جزاء في بداية المباراة، وإذا احتسبت وسجلت، لاختلفت النتيجة تمامًا لصالح سيراميكا كليوباترا الذي كان سيفرض أدائه على الزمالك الذي سيضطر وقتها على فتح اللعب.

واختتم تصريحاته «نفتقد لعدالة التنافس في الدوري المصري، وفيه تماثيل محتاجين نزورها لكن ماتبقاش هي المتحكمة في القرارات، التماثيل دي بقالها 10 سنين بتاخد قرارات، ونحتاج لقرارات قوية بدون حسابات لتتحقق عدالة التنافس خصوصًا وإن حتى الإعلام يتجاهل كل الأندية ويتحدث عن ناديين فقط وبالنسبة لهم باقي الأندية كومبارس».

جهاد جريشة: إبراهيم نور الدين تغاضى عن ركلة جزاء مستحقة لسيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

فيريرا يمنح لاعبو الزمالك راحة من التدريبات الأربعاء

زر الذهاب إلى الأعلى