الزمالك يتعادل مع بتروجت سلبيا في أولى مباراياته بالدروي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ضيفه بتروجت بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /الثلاثاء/ باستاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة حصد فريقا الزمالك وبتروجت أول نقطة لهما في الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، وخاصة الزمالك الذي كان بعيدا عن مستواه، وبدأ الزمالك مهاجما مبكرا، وانطلق كهربا من الجبهة اليسرى لتصل الكرة لمحمد عبد العزيز الذي سددها من داخل المنطقة، لكنها خرجت أعلى العارضة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وسيطر الزمالك على منطقة الوسط واعتمد بتروجت على محاولات بيكلي وزولا للانطلاق خلف رؤوف، لكن بدون خطورة وحاول كهربا مجددا ليمرر عرضية من الجانب الأيسر لكنها لم تصل لكاسونجو.

وهدأت المباراة من الفريقين مع وصولها للدقيقة 35 وسط محاولات غير خطيرة لجمعة وحفني وكهربا وسط تمركز دفاعي جيد لبتروجت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك اعتماده على الكرات الطولية التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الفريق البترولي، بينما شكلت هجمات بتروجت المرتدة خطورة كبيرة على مرمى جنش.

وانقطعت الكهرباء عن أحد أعمدة الملعب ما تسبب في إيقاف المباراة لمدة 8 دقائق تقريبا، ثم استؤنف اللقاء مرة أخرى ولكن دون خطورة حقيقية على أي من المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.