الزمالك يتفوق على طلائع الجيش بهدف في شوط أول مثير

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على  نظيره طلائع الجيش، بهدف، في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا على استاد الجيش بالسويس، بالجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط الأول سريعا وحماسيا من جانب لاعبي الفريقين، وتبارى الزمالك وطلائع الجيش في إضاعة الفرص التهديفية السهلة، وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من جانب إمام عاشور فيما أضاع مهند لاشين انفراد تام بمرمى أبوجبل.

وجاء الهدف في الدقيقة 18، من عرضية من حازم إمام من جهة اليمين قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يمين محمد بسام.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي 'الونش' وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم 'أوباما' وأحمد سيد 'زيزو' ومحمود عبدالرازق 'شيكابالا' في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وقبل نهاية الشوط الأول خرج عمر السعيد مهاجم الزمالك مصابا، ولعب بدلًا منه أشرف بن شرقي

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من محمد عواد ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وعبدالله جمعة ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي-شارك بدلا من عمر السعيد- وحسين فيصل، وأسامة فيصل.

يشار إلى أن الزمالك قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سموحة في الجولة الثالثة بهدفين دون رد كما فاز على إنبي بالجولة الخامسة بهدفين لهدف.

 

فرجاني ساسي يخرج من حسابات باتشيكو.. والزمالك يخبر اللاعب بالعرض الأخير

أيمن يونس ينفي تدخله في عمل باتشيكو