الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدفين في الشوط الأول.. بقدم زيزو والجزيري

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بتادي الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد، بالمواجهة التي تقام الآن على ملعب ستاد القاهرة في إطار الجولة ٢٨ من بطولة الدوري.

أهداف الشوط 

وجاءت الهدف من ركلة جزاء لصالح الزمالك في الثانية 00:27 بعد عرقلة إمام عاشور من المدافع علي جبر داخل منطقة الجزاء، نفذنها بنجاح أحمد سيد زيزو مهاجم الفريق.

وجاء الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 24 عن طريق سيف الدين الجزيري، من تمريرة  بينية من إمام عاشور للاعب سيد نيمار داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي استلم الكرة ثم راوغ المدافع بمهارة ومرر الكرة للجزيري أمام المرمى وسدد الأخير الكرة على يمين الشناوي لداخل الشباك.

ملخص الشوط الأول

وفي الدقيقة 44، شهدت إصابة اللاعب محمود حمدي الونش على مستوى الرأس بعد اصطدامه بقدم عبد الله السعيد وخروجه لتلقي العلاج خارج الملعب.


وفي الدقيقة 35، شهدت تسديدة فخر الدين بن يوسف من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 25، تسديدة عبد الله السعيد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت في جسد أحد المدافعين وخرجت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 15 شهدت كرة من عبد الله السعيد  من الركلة الركنية لإبراهيم توريه ولكن وصلت الكرة لمدافعي الزمالك.

شهدت الدقيقة 10 تسديدة من فخر الدين بن يوسف من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد ولكن ارتدت من القائم الأيسر.

موقف الفريقين

يتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

«وقف على الكرة» وصنع 4 أهداف.. ماذا قدم رمضان صبحي أمام الزمالك؟
معشوق الزملكاوية وكاسر عقدة الأهلي .. فيريرا يعود لقيادة الزمالك بعد غياب 2580 يوما

زر الذهاب إلى الأعلى