الزمالك يختتم تحضيراته لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية وإطالات تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعبون تدريبات الإطالات في مجمع صالات أشرف صبحي، التي اعتاد الفريق على تنفيذها قبل كل مران، في ظل حرص الجهاز الفني على الحفاظ على الحالة البدنية للاعبين.

وشهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم عودة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية بعد تعرضه لإصابة عضلية تعرض لها في مباراة الأهلي.

وشارك حازم إمام في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباريات الزمالك المقبلة.

على جانب آخر، اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بأحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق على هامش التدريبات الجماعية اليوم.

وشهد اجتماع كارتيرون مع عبد المقصود في حضور أحمد شعبان مترجم الفريق، شرح المدرب الفرنسي بعض الأمور الفنية والتكتيكية لنقلها للمدرب المساعد من أجل تنفيذها مع لاعبي الفريق خلال المران.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي مساء الغد الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي.

 

22 لاعباً في قائمة البنك الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك

الإداري تلغي قرار وزير الرياضة بشأن تعديلات لائحة نادي الزمالك