الزمالك يرتدي القميص الأسود أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

كشف نادي الزمالك، اليوم الأحد، عن القميص الذي سيواجه به الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر في المملكة العربية السعودية.

وكان نادي الزمالك قد نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يعلن فيه عن قميصه للموسم الجديد، والذي جاء باللون الأبيض المميز للفارس الأبيض، كما أعلن عن قميصه الاحتياطي أيضا.

وتواجد عدد من لاعبي الزمالك في جلسة التصوير الخاصة بالإعلان عن القميص الجديد وعلى رأسهم شيكابالا وعمر جابر وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو.

كما تضمن الفيديو مقطع لهدف أيمن منصور في شباك الأهلي بالسوبر الإفريقي 1994، ليشير الزمالك بعدها إلى ارتدائه القميص الأسود أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، الجمعة المقبل 27 سبتمبر، على ملعب الممكلة أرينا، في المملكة العربية السعودية.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر الإفريقي لكونه حاملا للقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

بينما يدخل الزمالك المباراة باعتباره حاملا للقب الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وينحاز التاريخ للزمالك في مواجهته أمام الأهلي في السوبر الإفريقي حيث التقى الفريقان في نهائي كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة عام 1994، وحقق الزمالك اللقب حينها بهدف أيمن منصور.