الزمالك يسحب تهنئته وقناة الأهلي تعتذر بسبب «الأدمن».. كومنت ساخر يشعل أزمة بعد الفجر بين قطبي الكرة المصرية.. التفاصيل الكاملة

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، سحب التهنئة التي قدمها إلى النادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على كايزر تشيفز، بثلاثة أهداف نظيفة.

الزمالك بادر بشكلٍ طيب، بتهنئة غريمه التقليدي الأهلي، في بيان رسمي، لاقى إشادة كبيرة، خاصة وأنه يؤكد نبذ التعصب وبث الروح الرياضية والطيبة بين قطبي الكرة المصرية، إلا أنه سرعان ما سحب تهنئته رسميًا، بسبب ما بدر من جانب صفحات النادي الأهلي على السوشيال ميديا -حسب ما جاء في البيان-.

بيان تهنئة الزمالك للأهلي

قدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني، واللاعبين بعد فوز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب والحصول على كأس البطولة في النسخة التي تحمل رقم 57 في تاريخ البطولة.

سحب الزمالك تهنئته للأهلي

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي.

وتعتبر اللجنة ان التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة

وبدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية.

كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة.

سحب الزمالك تهنئته للأهلي

سبب سحب تهنئة الزمالك

الصفحة الرسمية لقناة الأهلي على «تويتر» ردت على بيان تهنئة نادي الزمالك، بتعليق ساخر قالت فيه «ننتظركم البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي»، إلا أن هذا الرد ليس هو الوحيد لسحب الزمالك تهنئته، حسب ما جاء في بيان مجلس الأبيض، الذي أكد رفضه القاطع لتطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك ومحمود شيكابالا قائد الفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر سيزيد من حالة الاحتقان بين جمهور قطبي الكرة المصرية، وبناءً على تقرر سحب التهنئة.

سبب سحب تهنئة الزمالك

قناة الأهلي تعتذر لنادي الزمالك

اعتذرت قناة الأهلي، على واقعة السخرية من نادي الزمالك، عبر حسابها على «تويتر»، وأكدت أن هذا الأمر ما هو إلا واقعة فردية، مؤكدة في الوقت نفسه، احترامها وتقديرها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل.

بيان اعتذار الأهلي

تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر.

وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله.

وتؤكد إدارة القناة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة.

بيان اعتذار الأهلي

إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ «رضا عبد العال»: «موسيماني مش هجاص.. وله تاريخ قبل تدريبه الأهلي»

وزيرا «الرياضة» و«الطيران» يستقبلان بعثة الأهلي بالورود في المطار بعد التتويج بإفريقيا