الزمالك يعلن إقالة فيريرا وتعيين أسامة نبيه مدربًا للفريق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير.

وقرر مرتضى منصور توجية الشكر للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب، بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، واستمرار أمير مرتضي مشرفًا علي فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، إلى جانب استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول بالنادي.

وأعلن منصور تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول، وتعيين كل من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأشار منصور إلى أن هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، مطالبًا جماهير الزمالك باستمرار الدعم للفريق.

خسارة الزمالك أمام المحلة

وتلقى الزمالك خسارته الثالثة هذا الموسم أمام المحلة، والثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وصار جدل كبير حول مسألة رحيل فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام الأهلي في الجولة الماضية، وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بعقد اجتماع طارئ في اليوم الموالي للهزيمة أمام الأهلي.

وبعد الاجتماع، اتخذ مجلس الإدارة قرارًا بتأجيل البت في مصير فيريرا إلى غاية نهاية الدور الأول ومواجهة فاركو في ختام الدوري.

ضياء السيد : كولر يعمل في صمت..وفيريرا يستطيع الخروج بالزمالك من دوامة الأزمات

الذهاب إلى الأعلى