الزمالك ينجو من عقوبة رمي الكرة..رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة القمة

كشفت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الاثنين، عن عقوبات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، حيث تم معاقبة الأهلي والزمالك لما بدر من الفريقين بلقاء القمة 123.

وأعلنت الرابطة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، تغريم النادي الأهلي مبلغ 50 ألف جنيه بسبب النزول الجماعي للجهاز الفني واللاعبين البدلاء إلى أرض الملعب عقب تسجيل كل هدف، كما غرمت الرابطة، نادي الزمالك بنفس القيمة المالية وللسبب ذاته، بينما تقرر توقيع غرامة إضافية على القلعة البيضاء قيمتها 20 ألف جنيه بسبب عدم حضور باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للمؤتمر الصحفي بعد المواجهة.

كما عاقبت اللجنة، نادي الاتحاد السكندري، بغرامة قيمتها 25 ألف جنيه بسبب الاعتراض بصورة جماعية من الجهازين الفني والإداري، مع نفس العقوبة ولنفس السبب على نادي بيراميدز، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين.

وتقرر إيقاف محمود مجدي منصور لاعب مصر المقاصة لمباراتين بسبب الطرد للعب العنيف، وهي العقوبة ذاتها التي فرضت على حسن الشامي لاعب المقاولون العرب، كما تقرر إيقاف مجدي تراوي المدرب العام للنادي المصري البورسعيدي، لمباراة واحدة وتغريمه بمبلغ 10 آلاف جنيه، بجانب تغريم نادي غزل المحلة بقيمة 20 ألف جنيه بسبب تأخر نزول لاعبي الفريق إلى ملعب المباراة ضد طلائع الجيش لمدة أربع دقائق.

صاحب نظرية الاحتواء..من هو محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك؟

اليوم ..الإسماعيلي يبدأ الاستعداد لموقعة الزمالك