الزمالك يواجه وادي دجلة للاستمرار في صدارة الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره وادي دجلة، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 70 نقطة، في حين يحتل دجلة المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري، والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز.

وحذر المدير الفني، اللاعبين من الاستهتار بدجلة، مشددا على أن المنافس سيخوض مباراة قوية في ظل موقفه الصعب بجدول الدوري، كما طالب لاعبي فريقه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش للإيقاف، في حين يستعيد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي بعد انتهاء إيقافه.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. «أبرزها موقعة الأهلي ضد الطلائع والزمالك أمام دجلة»

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد