الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لكأس السوبر المصري.. صور

واصل الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك في خضم استعدادات الفريق لخوض غمار بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

وشهدت تدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تصعيد يوسف وائل «فرنسي» ويوسف أحمد حسن ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي قرار الجهاز الفني بتصعيد الثنائي في ظل السياسة المتبعة بتصعيد العناصر المميزة من فرق قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء للتدريب مع الفريق الأول للوقوف على مستواهم وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وقاد لويس فيسنتي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة لمحمود الشناوي، حارس مرمى الأبيض، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وقام فيسنتي بعقد جلسة خاصة مع محمود الشناوي عقب نهاية التدريبات لمنحه العديد من التعليمات الفنية، قبل أن يخضع الحارس لتدريبات خاصة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.