بعد رفض طلبه بنقل المباراة ..هل ينسحب الزمالك أمام الأهلي ويكرر واقعة الأتوبيس

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، المواجهة النارية التي ستجمع قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، المقرر لها في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي  الزمالك، مساء غد الأحد، في القمة المصرية رقم 124، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة القمة، تقدم نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بطلب رسمي لوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، من أجل نقل مباراة القمة 124 من استاد الأهلي وي السلام إلى استاد القاهرة الدولي.

كما طالب نادي الزمالك، في خطابه لوزارة الشباب والرياضة، بإقامة مباراة القمة بدون حضور الجمهور، أسوة بما حدث في لقاء الدور الأول، وعملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

في المقابل رفضت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي الزمالك من أجل تغيير ملعب مباراة القمة 124.

وذكر مصدر داخل الرابطة، إن مباراة الأهلي والزمالك، ستقام في موعدها المحدد لها سالفا وعلى ملعب الأهلي وي السلام، ولن يتم نقلها إلى استاد القاهرة الدولي، خاصة بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

كما أوضح المصدر، إن المباراة ستقام في حضور الجمهور، مثلما حدث في لقاء الدور الأول، وليس مثلما ذكر بيان الزمالك، بأن المباراة جرت دون حضور الجماهير.

نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

وأعلنت شركة «تذكرتي» المسئولة عن عملية بيع تذاكر مباريات الدوري الممتاز، نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.
ويلعب الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء  غد الأحد على استاد “الأهلي والسلام” في اللقاء المؤجل من الجولة 20 للدوري.

وأعلنت «تذكرتي»، فتح بوابات الاستاد من الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساء، على أن يكون دخول جمهور الأهلي من بوابة رقم 7، ودخول جمهور الزمالك من بوابة رقم 5.

وبدأ الجماهير تترقب موقف نادي الزمالك من المشاركة في مباراة الغد، أم سينسحب الفريق كما حدث يوم 24 فبراير  2020، والتي كانت حديث الساعة وقتها وهي أزمة تعطل أتوبيس الزمالك وتخلفه عن الحضور إلى مباراة القمة أمام الأهلي في  باستاد القاهرة.

وتخلف الزمالك عن حضور قمة استاد القاهرة بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حينها، رفضه خوض المباراة، ثم أرسل حافلة تقل بعض الناشئين إلى ستاد القاهرة قبل أن تعود من منتصف الطريق إلى مقر الزمالك.

وأطلق الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا  وقتها والذي إدار لقاء القمة صافرة نهاية المباراة، التي لم تنطلق بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بسبب غياب لاعبي الفريق الأبيض عن استاد القاهرة، بعد إعلان تعطل حافلتهم وسوء الأحوال الجوية.
هاني حتحوت: مصطفى شوبير مظلوم إعلاميا .. والأهلي استحق الفوز.. فيديو
شوبير يهاجم اتحاد الكرة: خذل الأهلي في الساعات الأخيرة.. نحن نعيش في عام الجفاف

زر الذهاب إلى الأعلى