الزوج العقيم شك في نسب أبنائه فقتلته بمساعدة نجلها.. «زوجة تحالفت مع الشيطان»

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم السبت، الحكم على ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة نجلها لوجود خلافات بينهما، وشكه فى نسب أبنائه، لا سيما أنه عقيم، وغير قادر على الإنجاب في منطقة البساتين بعد إحالة أوراقها إلي فضيلة المفتي.

وكشف قرار الإحالة قيام 'نادية. م'، 'مصطفى.ع' بقتل المجني عليه 'علاء الدين.م' عمدًا مع سبق الإصرار وأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وقتل المنية عقب تولد الفكرة لدى المتهمة بالتخلص منه، وعرضها على نجلها المتهم الثاني، بتاريخ سابق لارتكاب الواقعة وعلى إثر اتفاقهما سعيا لتنفيذها وقاما بالدخول إلى غرفة نوم المجني عليه منتهزان فرصة انفراده واستلقاءه على السرير هادئا بنومه، وانقضت عليه المتهمة بكل قوتها وجثمت عليه بساقيها على صدره من الجانب الأيسر وضغطت بكلتا يديها وكتمت أنفاسه حال كون المتهم الثاني مقيدا ساقيه قاصدين من ذلك قتله فأحدثا به الإصابات التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات حال كون المتهم الثاني طفلا لم يبلغ من العمر 18 عامًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شقيق المجني عليه 'خالد. م'، الذي شهد أن المتهمة أبلغته بوفاة شقيقه المجني عليه قضاء الله وقدره إلا أنه تشكك بذلك واتهم المتهمين بقتله لوجود خلافات بينهم والمجني عليه بصفة دائمة.

وأضاف بتشككه في نسب أبناء المجني عليه كونه عقيما غير قادر على الإنجاب، لا سيما وأن المتهمة الأولى معتادة ممارسة البغاء مع الرجال مقابل أجر مادي دون تمييز.

النيابة تستجوب متهما بقتل «شهيد النخوة» بالدقهلية وتعثر على تسجيل أثناء ارتكاب الجريمة