السجن ثلاثة سنوات لصاحب سوبر ماركت هتك عرض فتاة بمنطقة المنشية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، صاحب سوبر ماركت بالسجن ثلاثة سنوات، لاتهامه بهتك عرض فتاة بمنطقة المنشية،

بعد تخديرها ووضع منوم لها داخل عصير بعد استدراجها إلى محل سكنه.

صدر الحكم، برئاسة المستشار عبد الجواد يس حسن الستار، وعضوية المستشارين أحمد رضوان إبراهيم، والمستشار عصام محمد عبد العزيز، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير الجنايات، ممدوح رفعت.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية، يفيد بقيام شخص باستدراج فتاة إلى داخل الشقة محل سكنه، ووضع لها المنوم في العصير، وهتك عرضها.

و بالتحريات كشفت أن المتهم استدرج المجني عليها إلى محل سكنه، وحال دلوفها إلى الداخل غافلها، ووضع لها مادة منوم في العصير، حتى أفقدها وعيها، ثم طرحها أعلى سرير غرفة النوم، وحسر عنها ملابسها، وهتك عرضها، وهي فاقدة الوعي.

وأضافت التحقيقات التي استندت أيضا إلى تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، إلى أنه وعند إفاقة الفتاة، وجدت نفسها في حالة لا يرثى لها، فسارعت بإبلاغ أسرتها التي توجهت معها إلى قسم الشرطة، وحررت محضرًا بالواقعة.

و بتقنين الإجراءات، وضبط المتهم، تم تحرير محضر بواقعة الضبط، ملحق بمحضر البلاغ، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المتقدم.

22 فبراير.. الحكم على شادي خلف في قضية اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات

المشدد 7 سنوات لمتهم بهتك عرض طفلة بالزاوية الحمراء.. قبلها من فمها