السجن 10 سنوات لـ مدرب كرة قدم هتك عرض طفل في حلوان

عاقبت محكمة جنايات القاهرة مدرب كرة قدم بـ السجن 10 سنوات بتهمة هتك عرض طفل في حلوان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى، براهيم فهمي عبد الرحمن صقر يسين بمحكمة استئناف القاهرة، مانة سر ياسر عبد العاطي.

كشفت التحقيقات والتحريات أن قيام المتهم م. ع وشهرته كابتن ألو ٣٠ سنه مدرب كرة قدم مقيم في حلوان في شهر مارس ٢٠٢٠ خطف المجني عليه الطفل ع. م باستدراجه إلى مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافأة مستغلا صغر سنه وهتك عرضه وتبين قيام المتهم بتصوير مقاطع فيديو للمجني عليه وتهديده بها.

هتك عرض طفل حلوان

وتبين من التحقيقات قيام المتهم بهتك عرض الطفل المجني عليه الطفل بالقوة وتهديده بسلاح أبيض سكين وتبين قيام المتهم بتصوير فيديوهات ل الطفل المجني علي وشهد المجني عليه طالب أنه منذ بداية عام ٢٠٢٠ ونظرا لتفوقه في رياضة كرة القدم فقد قام والده بالتسجيل له في نادي رياضي محل عمل المتهم في القضية حيث يعمل الأخير فيه مدربا واعتاد التقابل مع المتهم في التدريبات التي جمعت بينهم .

تهديد ووعيد

وفي إحدى الأيام طلب منه المتهم الحضور إلى مسكنه حتى يقوم بتسليمه مبلغ مالي وهاتف محمول على سبيل المكافأة نظرا بتغلبهم على إحدى الفرق الرياضية فامتثل له وبالدخول إلى شقته السكنية فوجئ بالمتهم مشهرا في وجهه سلاح ابيض سكين مهددا إياه به وطلب منه خلع ملابسه والدخول إلى غرفة النوم فامتثل إلى أمره وحال إلى ذلك فقام المتهم بملامسة مواضع حساسة من جسده وتلاحظ له قيام المتهم بتصويره في ذلك الوضع ففر هاربا .

وأضاف المجني عليه أنه في اليوم التالي وحال مباشرته التدريب فوجئ بالمتهم يقوم بالتلويح له بهاتفه المحمول وطلب منه التوجه إلى مسكنه وإلا سيقوم بإفشاء المقطع المصور لوالده فامتثل المجني عليه إلى أمره فقام المتهم بالتعدي عليه جنسياً.

إحالة متهمين بهتك عرض والتنمر على طفلين سودانيين في عين شمس للجنايات

المشدد 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة في الشرقية