السر في فلوس الجمعية.. قصة زوج أنهى حياة زوجته بطريقة بشعة في الهرم

جريمة بشعة يُصعب وصفها، شهدتها منطقة ترسا بالهرم، التابعة لمحافظة الجيزة، حيث أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته، وسدد بها عدة طعنات، طمعًا في سرقة مبلغ مالي قيمته 20 ألف جنيهًا، متجردًا من جميع سبل الرحمة والإنسانية.

تفاصيل الواقعة يرويها والد المجني عليها، خلال حديثه في تصريحات صحفية، وقال أن البداية كانت بحدوث مشاجرة بين نجلته وزوجها، جعلها تقيم في بيته لمدة 15 يوما، وأثناء سفره هجم المتهم على المنزل، ليأخذ المال الخاص بالجمعية من زوجته، وعندما رفضت ذلك، قام بطعنها عدة طعنات حتي فارقت الحياة، وفر هاربًا من المنطقة.

وتطرق الأب للحديث عن بداية الخلافات، التي بدأت بعد مرور عامين من زواجهما، فوقتها ترك المتهم عمله وأصبح عاطلا، والدة المجني عليها قالت أيضًا في تصريحات صحفية: "كانت بتشتغل وبتصرف عليه وعلى أولاد، وبعد خلافات كتيرة طلبت منها تطلق، لكنها رفضت علشان الأولاد".

وتابعت الأم، "كانت عايزة تعيش، ضربها أكثر من مرة، واكتشفت بعدين إنه حرامي، المتهم طعن زوجته وهي نايمة قدام طفلتها، وصحيت على صوت حفيدتي وهي بتصرخ، والمتهم بعدها هرب".

تلك التفاصيل خرجت من فم الأم المكلومة، التي لا تتمنى شيئًا سوى حق ابنته، التي فقدت حياتها غدرًا، وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، بالقبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته، واتخاذ الاجراءات القانونية ضده، وتم إحالته للنيابة لتولي التحقيق.

وأمرت النيابة العامة، بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت النيابة بحبس الزوج المتهم، 15 يومًا، لاتهامه بإنهاء حياة زوجته.

وطالبت النيابة العامة، استعجال تحريات المباحث عن الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث.