السعودية يتسلح بـ«التكتيك» لمواجهة مصر في كأس العرب تحت 20 عامًا

يواصل منتخب السعودية للشباب، استعدادًاته لمواجهة منتخب مصر في المباراة النهائية، من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022.

ويستعد منتخب الخضر لمواجهة «الفراعنة» في المواجهة المقرر لها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، حيث يتطلع الأخضر للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية مساء اليوم، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي، والجهاز الفني المساعد، طبقوا خلالها تمارين تكتيكية.

طريق السعودية إلى نهائي كأس العرب

واستهل منتخبنا الوطني مشواره في كأس العرب تحت 20 عامًا، بالفوز على موريتانيا بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين عبد الملك العييري وعبد الله رديف.

وحقق منتخب السعودية فوزًا في مباراته الثانية أمام العراق بنتيجة (4-1)، وسجل الرباعية كل من عبد الله رديف “هاتريك” ومصعب الجوير، ليتأهل الأخضر إلى ربع النهائي، متصدرًا للمجموعة الأولى بـ6 نقاط.

وتغلب منتخب السعودية على اليمن في ربع النهائي، بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي خلال الوقت الأصلي، وتألق الحارس أسامة المرمش في التصدي لـ3 ركلات ترجيحية.

وحقق الأخضر فوزًا عريضًا على فلسطين في نصف النهائي بنتيجة (5-0)، وسجل الخماسية كل من محمد سليمان بكر وعبد الله رديف “هدفين” وعبد العزيز العليوة وصالح الرحماني.

ويطمح منتخب السعودية نحو الفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1985 و2021، ليتخطى رقم المغرب، ويصبح الأخضر الأكثر تتويجًا باللقب عبر تاريخه.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى