السنباطي: مصر تعيش العصر الذهبي للإنجازات والمشروعات القومية

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب بحزب  مستقبل وطن عن  دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر أن مصر تشهد العصر الذهبي للمشروعات القومية الكبرى، التي  أطلقها الرئيس السيسي وغيرت  وجه الحياة في صعيد مصر اقتصاديا و اجتماعيا ، مشيدا بنتائج مشروع حياة كريمة الذي يحقق أحلام المواطنين وفق جدول زمني واضح للرأي العام.

و لفت السنباطي إلى أن هذه المشروعات ترفع  مستوى معيشة المواطنين ، وتشكل حوافز استثمارية لتشجيع المستثمرين لضخ استثمارات في الصعيد بما ينعكس بالإيجاب على فرص التشغيل، و مواجهة البطالة و مكافحة الفقر ورفع معدلات النمو الاقتصادي، و يساهم في توفير  فرص عمل لأبناء الصعيد لا يجعلهم يتجهون للسفر للمحافظات المختلفة بحثا عن مصدر رزق .

و قال السنباطي إن الدولة في عهد الرئيس السيسي تسابق الزمن لتحقيق مزيد من الإنجازات.

و تابع  الرئيس تحدث عن مشروعات أخرى سيتم  الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بخلاف ما تم افتتاحه أمس، مؤكدا أن هذا يؤكد  سعي  الدولة و حرصها على مواجهة التحديات و تحقيق عدالة التوزيع بين المحافظات.

الصعيد

وأضاف السنباطي أن حجم الجهد و الإنجازات التي بذلتها الدولة  في سبع سنوات يتعدى سنوات طويلة، و  أن الرئيس السيسي يسعي لوصول المواطن لمرحلة الرفاهية ، لافتا إلى ما قاله خلال افتتاحات أمس ' مش هفرح غير لما دخل المواطن يبقى 20 ألف جنيه في الشهر».

وأوضح السنباطي أن الدولة و مؤسساتها تقوم بجهود ضخمة من أجل مستقبل مشرق لجمهورية جديدة ، مشيرا إلى ما ذكره  الرئيس خلال افتتاحات أمس  حيث قال  'في اجتماعاتي مع الحكومة أشعر أنهم يتألمون من ضغط الأعمال لأنني دائمًا أنظر لما تبقى من إنجاز'

و أشاد  السنباطي برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي الصعيد عندما قال ' نسعى لتعويض ما فاتكم' ، كما أشاد برسالة الرئيس  للقطاع الخاص عندما قال ' مشاركتكم في المشروعات توجه دولة.. وما فيش مزاحمة 'إحنا أسرة واحدة' ، موضحا أن رسالة الرئيس قطعت الطريق على من يزعمون  أن  الدولة تزاحم  القطاع الخاص.

كيف أثرت المشروعات القومية على إنعاش الاقتصاد والتنمية؟

خلال لقاءه مع وزير المالية الفرنسي.. السيسي يبحث الشراكة مع باريس في المشروعات القومية العملاقة