السوبر الإفريقي| الأهلي يواجه الرجاء المغربي اليوم بالدوحة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الرجاء المغربي في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة باستاد أحمد بن علي بالريان ببطولة السوبر الإفريقي التي تقام في دولة قطر.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم مُتطلعاً للفوز وحصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة حينما فاز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة.

وخاض الأهلي تدريبات يومية بالدوحة طوال الأيام الماضية بعدما وصلت بعثة الفريق إلى قطر مساء الجمعة الماضي وترأس البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وانضم لبعثة الأهلي مؤخراً لاعبو الفريق الدوليون الذين شاركوا مع منتخب مصر وكذلك على معلول وبدر بانون بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبي تونس والمغرب ببطولة كأس العرب التي أُسدل عنها الستار مؤخراً في قطر.

وتضم قائمة الفريق كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة بالدوحة؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ويقوم موسيماني خلال المحاضرة بشرح المهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء قبل التوجه إلى ملعب أحمد بن علي بالريان والذي يستضيف المباراة.

ويغادر الفريق فندق الإقامة بالدوحة في الخامسة مساء اليوم إلى ملعب أحمد بن علي لخوض السوبر الإفريقي.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عُقد أمس بأحد الفنادق في الدوحة، وحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأصفر.

كما خضعت بعثة الأهلي لمسحة طبية صباح أمس الثلاثاء، وكانت قد خضعت لمسحة طبية في القاهرة جاءت نتيجتها سلبية، ثم أجرت مسحة ثانية فور وصولها إلى فندق الإقامة وجاءت نتيجتها سلبية أيضًا.

أبرزها الأهلي ضد الرجاء..مباريات اليوم الأربعاء 22-12-2021 والقنوات الناقلة

فحص أخير لمحمد نهيري لتحديد موقفه من مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي