السوشيال ميديا يشعل الحرب بين قدامي الأهلى ..فيديو

قال الإعلامي، هانى حتحوت، إن الساعات الأخيرة شهدت حربا فى التصريحات بين لاعبي النادي الأهلى، القدامى، وذلك عبر السوشيال ميديا.

واضاف الإعلامي، هانى حتحوت خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن البداية كانت عند حسام غالي قائد الأهلي السابق، الذى وجه رسالة قوية بشأن مؤمن زكريا لاعب الشياطين الحمر، عبر موقع انستجرام، قال فيها :" وقع إنستجرام "لا يعجبني ما يحدث مع مؤمن زكريا".

ليرد بعدها وائل جمعة، أسطورة الأهلي المصري، بسلسلة من التدوينات للدفاع عن ناديه ضد الهجوم الذي تعرض له مؤخرا، من بعض اللاعبين السابقين، دون الافصاح عن أسمائهم، حيث كتب قائلا :" "الفترة الأخيرة (شهدت) هجوما كبيرا على الأهلي، من لاعبين سابقين وإعلاميين المفترض أنهم محايدون، لكنهم يرون بعين واحدة فقط، لا بد أن يرى كل شخص منهم ويتذكر نفسه، قبل وبعد الأهلي، وماذا أضاف له.. كفاية مزايدة فارغة وتصفية حسابات علي حساب الأهلي".

وأكمل: "بالنسبة للإعلام ورؤيته وعدم حياده، يا ريت نتعامل بمعيار واحد، ونعرف أن لاعبي الكرة لهم فترة زمنية وليسوا مخلدين".

وأتم جمعة: "الأهلي طوال عمره يحترم لاعبيه، وفي نفس الوقت يبحث عن مصلحته، وهذا هو الاحتراف الذي تبحثون عنه.. حفظ الله مصر وأهلها وحفظ الجميع".

https://www.youtube.com/watch?v=Ee1r4TILM7U