السيسي: قوات الشرطة تقوم بمهمة مقدسة في حفظ الأمن والاستقرار

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال قيامه بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة اليوم الجمعة، إن قوات الشرطة تقوم بمهمة مقدسة، لحفظ الأمن والاستقرار في الدولة المصرية.

وأضاف السيسي، أن قوات الشرطة بذلت جهودًا كبيرة، وقدمت تضحيات على مدار السنوات الماضية، موجها حديثه إلى الطلبة في أكاديمية الشرطة، أن وجودهم له معني كبير، وأنهم على استعداد لتقديم كل شيء من أجل حماية مصر، والحفاظ على كل المصريين.

وقدم التهنئة إلى طلاب أكاديمية الشرطة متمنيا لهم دوام التوفيق، داعيا أن يكونوا ذخرًا وحماية وأمنًا لمصر.

ووجه السيسي حديثه إلى طلاب أكاديمية الشرطة، بالعمل على الحفاظ على سلامتهم خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وخلال جوله السيسي التفقدية لأكاديمية الشرطة التقى مع أسر طلاب أكاديمية الشرطة، وقاموا بتوجيه التحية له وبادلهم الرئيس السيسي قائلا: «إننا نعيش بدعواتكم».

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، واطلع على منظومة تدريب الطلبة، وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية، أثناء أداء الطلبة للطابور الصباحي.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن السيسي تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون، التي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

كما استعرض طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة، وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة فى هذا المجال، من إنشاء وحدات الحجر البيطري، ومستشفى بيطري، وناد للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية، لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

وعقب ذلك شارك الرئيس أبناءه من طلبة الاكاديمية وجبة الإفطار، واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث، واطمئن على أحوالهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

السيسي يوجه بأن تكون المنشآت الجديدة لوزارة الداخلية مجمعات متكاملة لخدمة المواطنين

السيسي يوجه بتعزيز البرامج الداعمة للتوعية البيئية والمشاركة المجتمعية

أبو العينين وكيل مجلس النواب: السيسي يسعى لربط مصر بالقارة الأفريقية من خلال مشروعات قومية.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى