السيسي يهنئ منتخب اليد: صعود مستحق وأداء مشرف

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، منتخب مصر لكرة اليد بعج تعادله مع منتخب سلوفينيا وتأهله لدور الثمانية لكأس العالم لكرة اليد.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “أه‍نئ أبنائي من المنتخب الوطني لكرة اليد على الصعود المستحق لدور الثمانية والأداء المشرف، كما أؤكد على فخري ودعمي الدائم لجميع النماذج الرياضية المصرية المشرفة وكافة الأنشطة الرياضية في مصر باعتبارها من أهم ركائز بناء الإنسان”.

وأضاف “وأكرر ترحيبي بجميع الوفود الرياضية المشاركة متمنياً لمنتخبنا الوطني التوفيق في صنع إنجاز رياضي جديد”.

تأهل مستحق

وتأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بعد تعادله مع نظيره سلوفينيا، بنتيجة 25-25 في المباراة التي جرت مساء الأحد على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن ختام مباريات الدور الرئيسي .

حسم منتخب سلوفينيا الشوط الأول بنتيجة 12-8، ولكن منتخب الفراعنة استطاع تعويض الفارق في الشوط الثاني، حتى حجز مقعدًا بالمرحلة التالية من البطولة.

 مواجهة السويد وروسيا تحسم ترتيب مجموعة مصر

ورفع منتخب مصر لكرة اليد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب لحين نهاية مباراة السويد وروسيا، وتأهل منتخب مصر لكرة اليد، لربع النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة السويد وروسيا.

وأعلن الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن القائمة التي يخوض بها مواجهة سلوفينيا والتي ضمت كلا من:

كريم هنداوي،  ومحمد عصام الطيار، وعمر الوكيل، وأحمد مؤمن، وعلي زين، ويحيى الدرع، وحسن قداح، وأحمد هشام السيد، وسيف الدرع، ويحيى خالد، وأحمد الأحمر، ومحمد سند، وإسلام حسن، ومحمد ممدوح هاشم، وإبراهيم المصري، ووسام نوار.

المستعبدون: محسن رمضان – أحمد هشام سيسا – عبد الرحمن فيصل.

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

السيسي يوجه بتطوير البنية الأساسية للكهرباء في قرى الريف المصري

زر الذهاب إلى الأعلى