الشباب والرياضة تعلن انتهاء تقييم أعمال مسابقة الأفضل للإبداع والابتكار الإعلامي للمنسقين الإعلاميين

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، الانتهاء من تقييم جميع الأعمال المُقدمة ضمن فعاليات النسخة الأولى لمسابقة الأفضل للإبداع والابتكار الإعلامي، والتى تنظمها الوزارة للمنسقين الإعلاميين ومديري المراكز الإعلامية بمديريات الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية تحت رعاية “اليونيسيف”.

ومن المقرر، إعلان نتائج المسابقة خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تحكيمها وتقييم كافة الأعمال من حيث تناول الفكرة، واستخدام القوالب الإعلامية المناسبة لها،  مزودة بالمواد المصورة “صور فوتوغرافية وفيديو”، وذلك  خلال التغطية الإعلامية لمختلف أحداث الوزارة فى جميع أنحاء الجمهورية ، والتى يُجريها  المنسقون الإعلاميون بمديريات الشباب والرياضة.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد قامت بالإعلان الداخلى عن المسابقة بمديريات الشباب والرياضة ، وتقدم الوزارة  جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى على مستوى المنسقين الإعلاميين.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الاهتمام بتطوير أداء المنسقين الإعلاميين بمديريات الشباب والرياضة سعياً نحو تحقيق رسالة الوزارة من خلال إعلام النشء والشباب وجميع المواطنين بأبرز ما تقدمه الوزارة من مشروعات وخدمات بالتعاون المثمر مع وسائل الإعلام شريك النجاح مع الوزارة.

لفت الوزير إلى تنفيذ مسابقات وبرامج متنوعة تستهدف إطلاق إبداعات المنسقين الإعلاميين، وحثهم على الابتكار، وتحفيزهم على مواصلة التطور، والتفوق فى العمل.

العقوبات المنتظرة لـ الأهلي حال انسحابه من كأس مصر والسوبر

كواليس اجتماع الأهلي الطارئ والقرارات المنتظرة..الانسحاب غير وارد

زر الذهاب إلى الأعلى