الشباب والرياضة عن سبب عدم تكريم علي زين : كان متجها للجزائر مباشرة

قال محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة فخورة بالانجاز الذي حققه اللاعب علي زين، مع فريقه برشلونة الإسباني، بتحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي لكرة اليد.

وأضاف محمد فوزي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن وزارة الشباب والرياضة قامت بالإطمئنان على اللاعب على زين، وأكت على دعمها ومساندتها للاعب بعد الانجاز الذي حققه بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في كرة اليد.

وتابع :” ما حدث كان سوء تنسيق لم نكن على علم بوصول اللاعب علي زين، ووفقا لمعلوماتنا كان متجها للجزائر مباشرة، للمشاركة مع منتخب مصر بدوري ألعاب البحر المتوسط، وسوف يتم تكريمه على الانجاز الذي حققه مع برشلونة”.

وأردف :” وزير الرياضة تواصل على الفور باللاعب، وأكد له على فخره واعتزازه بما حققه من إنجازات، وبقيمته كلاعب ورياضي كبير”.

وكان علي زين، قد كتب على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، الآتي :” من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا، ثم يتم تجاهلك تجاهل تام ولا تجد من يستقبلك في المطار، برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي”.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى