الشناوي: سعيد بالتأهل لنصف نهائي المونديال.. ونستعد لمواجهة بايرن ميونخ

محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز على الدحيل القطري، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وقال الشناوي إن الجهاز الفني حرص على دراسة الدحيل طوال الأسبوع الماضي، خاصة أنه يمتلك قوة هجومية كبيرة.

وأضاف عقب المباراة: «كنا الأفضل خلال الشوط الأول، لأن المنافس كان يلعب بمهاجم واحد، وفي الشوط الثاني تغيرت الأوضاع خاصة بعدما تقدمنا بهدف، ما أدى إلى تغير الأمور».

وأضاف: «قدمنا مباراة قوية والأهم لنا هو تحقيق الفوز، وكنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف، ولم يدخل مرمانا أي هدف، وبالتأكيد أشعر بسعادة كبيرة بالمحافظة على نظافة الشباك».

ووجه حارس الأهلي التهئنة إلى كل اللاعبين والجهاز الفني، على الصعود لمواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا، مشيرًا إلى أن المواجهة القادمة ستكون صعبة والفريق سوف يستعد لها بقوة، وتمنى تقديم مستوى قوي في نصف نهائي البطولة.

جماهير الأهلي

وحرصت جماهير الأهلي الموجودة في ملعب المدينة التعليمية على الهتاف للاعبي الأهلي فور ‏الوصول إلى ملعب المدينة التعليمية.‏

وحيا لاعبو الأهلي جماهير النادي الموجودة في المدرجات، وذلك قبل انطلاق مباراة ‏الدحيل القطري في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، التي انطلقت في السابعة ‏والنصف مساء الخميس بتوقيت القاهرة.‏

ويسعى الأهلي للوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة السادسة في تاريخه.

الأهلي

الأهلي

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري والقنوات الناقلة.. «قناة مفتوحة تذيع اللقاء»

الأهلي ضد الدحيل في مونديال الأندية.. كل ما تريد معرفته عن المباراة المرتقبة