الشناوي : هذا ما فعله علي لطفي بعد خلع «قفازي» خلال مباراة نهائي القرن

أهدى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لجماهير الأهلي والجهاز الفني، وكذلك لزملائه في الفريق، وحارسي المرمى على لطفي ومصطفى شوبير.

وأبدى الشناوي سعادته الشديدة بعد الفوز على الزمالك وتتويج الأهلي ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، مؤكدًا أن السبب الرئيسي في ظهوره بشكل جيد، هما زميلاه علي لطفي، ومصطفى شوبير، مؤكدًا بأن الأهم هو مصلحة الفريق في النهاية بغض النظر عن الحارس الذي يشارك أساسيًّا.

وأضاف أنه عندما غير «القفاز» الخاص به، خلال اللقاء، قام علي لطفي بالإسراع نحو غرفة الملابس بشكل سريع من أجل إحضار القفاز لارتدائه، مشيرًا إلى أنه يعتبره هو ومصطفى شوبير مثل أشقائه، وهذه الروح سبب الفوز والتتويج ببطولة إفريقيا.

وهنأ الشناوي جماهير النادي الأهلي بالفوز على الزمالك وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والصعود لكأس العالم للأندية، ووعد بالمنافسة على كل الألقاب في الفترة المقبلة.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.

وسيماني يكشف كواليس حديثه مع مسئولي الأهلي عن دوري الأبطال بعد مرور 60 يوما

موسيماني يكشف كواليس حديثه مع مسئولي الأهلي عن دوري الأبطال بعد مرور 60 يوما

رسالة أخيرة من موسيماني لجماهير الأهلي قبل نهائي القرن

أيهما الأفضل ..ماذا حقق موسيماني وباتشيكو مع الأهلي والزمالك قبل نهائي الأبطال

زر الذهاب إلى الأعلى