الشناوي يتحدى الخطيب ويطالب المشاركة في مباراة الاتحاد.. خاص

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن جلسة سرية جمعت بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي اليوم الجمعة على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة نادي الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 أغسطس الجاري.

وعلم «موقع صدى البلد» من مصادره الخاصة، أن الجلسة التي جمعت بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي، من أجل إقناع محمد الشناوي بعدم الإصرار على رغبته في خوض لقاء الاتحاد السكندري خصوصًا بعد قرار إدارة النادي باستكمال الموسم بالناشئين.

وأكد المصدر، أن محمد الشناوي حامي عرين النادي الأهلي، يحرص على خوض المباريات رفقة «الشياطين الحمر» حتى لا يفقد مكانه في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في المعسكر المقبل تحت قيادة روي فيتوريا.

والجدير بالذكر، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مهتم بحضور مباريات الدوري المتبقية من أجل حسم اختياراته الفنية الفترة المقبلة.

مران الأهلي قبل مواجهة الاتحاد 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش ‏استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن ‏منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

‏ وشهد مران الفريق اليوم مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

وأدى الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب ‏مباراة فاركو الأخيرة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام. ‏

واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات الكرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ‏ريكاردو سواريش.‏

 

تفاصيل جديدة في عقد أبو جبل مع النصر السعودي.. مفاجأة

وزيرة الهجرة تشهد فاعليات معسكر الجيلين الرابع والخامس من أبنائنا بالخارج في شرم الشيخ

زر الذهاب إلى الأعلى