الصفقة المنتظرة.. ليل الفرنسي يهدد الأهلي بخطف «موليكا»

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ليل الفرنسي، دخل في خط المفاوضات مع نادي مازيمبي الكونغولي، للتعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم الفريق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد موليكا، أحد أبرز اهتمامات النادي الأهلي، في في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كثف مسئولو الأحمر مفاوضاته، إلا أن هناك تعنت من طرف مازيمبي الكونغولي، بشأن طلباته المادية، للموافقة على بيع اللاعب، تتسبب في تعطيل إتمام الصفقة حتى الآن.

وأوضحت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، أن الأهلي بات مهددًا بشأن انتقال موليكا إلى صفوفه، بعدما دخل نادي ليل الفرنسي، معه لضمه الصيف المقبل، من أجل تدعيم خط هجومه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كريستوف جالتيه المدير الفني لفريق ليل الفرنسي، طلب التعاقد مع موليكا من أجل تدعيم صفوفه الموسم المقبل، ليصبح نادي ليل، ثاني الأندية الفرنسية التي طلبت التعاقد معه، حيث سبق نادي لينس، الصاعد لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، عرضًا مقابل 300 ألف يورو.

يذكر أن موليكا، صاحب الـ20 عامًا، يعد أهم المواهب البارزة في القارة السمراء، بعدما لمع نجمه مع مازيمبي، حيث سجل في دوري أبطال إفريقيا 7 أهداف في 10 مباريات فقط.

خطوة وحيدة تفصل موليكا عن الأهلي

الشباب السعودي يحدد بدائل وليد أزارو.. وهدف الأهلي على رأسهم