العاصي: بيراميدز صنع حالة في الدوري بهزيمة الأهلى والزمالك

قال محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لنادى ألميريا الإسبانى، أن بيراميدز تم بنائه في 20 يوما وصنع حالة فى الدورى بهزيمة القطبين.

وأضاف جمال العاصى خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' طبيعة عمل الوكيل فى اوروبا تمنعه من الحديث اعلاميا عكس ما يحدث فى مصر، ومنقطع عن عملى كوكيل منذ فترة وهناك مندوب يتابع ملف ازارو مع الاهلى'.

وتابع :'الميريا لم يخوض فترة اعداد متكاملة ولدينا رؤية بشان الصعود لليجا بعد ثلاث سنوات، ومن الصعب ان يضم الميريا لاعبين مصريين بسبب وجود مقعدين فقط للاجانب بالفريق'.

وشدد :' لا يوجد مفاوضات مع رمضان أو تريزيجيه نهائيا، ولم نتواصل مع اى لاعب مصري للانتقال الى بيراميدز، واولوية ضم لاعبين اجانب بالميريا من امريكا الجنوبية وليس شمال افريقيا'.

وأكمل :'لاتربطنا اى علاقة ببيراميدز لامن قريب او من بعيد، واشتغلت مع لاعبي بيراميدز للحصول على الدورى وخسرناه فى الامتار الاخيرة'.

وعن علاقته بالمستشار تركى آل الشيخ :' علاقتي بتركي بدأت عندما كنت في المغرب لصفقة الزمالك مع حميد أحداد، وعندما عدت كان معي عرض لحسام البدري في كايزر تشيفز، خلال تلك الفترة تقابل تركي بالأسيوطي وطلب شخص يتولى منصب التعاقدات فتم ترشيحي له وذهبت إلى المكتب وقال لي أمامك 20 يوما للتعاقد مع اللاعبين'

وقال أيضا : 'عدت لمصر مباشرة وبدأت عملي مع تركي ومع يناير طلب مني تركي تولى منصب المدير التنفيذي، الناس قالت ان بيراميدز هينافس على الهبوط لكن قدرنا نعمل حالة في الدوري، تقييمي في البداية كان أن بيراميدز سيكون المركز الثالث، ولكني كنت بعمل مع اللاعبين على أن نكون بطل الدوري'.

وواصل :'خناقتى مع احمد فتحى بعد مباراة الاهلى وبيراميدز، لم يكن هو طرف فيها واعتبرها 'نرفزة ملعب'.

وأكد :' لم نفكر فى التحايل على الاهلى عند التعاقد مع عبدالله السعيد، وجلبت للاهلى العديد من الصفقات المميزة ورشحت عدة لاعبين وتمكنت من اقناع ادارة النادى بضمهم مثل حجازى وايفونا واجاى'.

وأتم قائلا :'الاهلى وضع غرامات على ازارو اثناء العرض الصينى تصل الى 22 مليون دولار ولذلك الصفقة تعثرت وعرضنا على الاهلى انتقال محمد الشناوى لبيراميدز والنادى رفض'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=sQu6Y2ET-hI