العين الإماراتي يحسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بهدف في شباك النصر

حسم العين الإماراتي موقعة الذهاب ضد ضيفه النصر السعودي بهدف دون مقابل، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ومنح المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي الانتصار قبيل نهاية الشوط الأول في الشوط الأول أمام نادي النصر، وذلك في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وبمجهود فردي رائع سجل سفيان رحيمي هدف التقدم في الدقيقة 44 من زمن المباراة، مانحًا فريقه الأسبقية، بعدما راوغ الحارس الكولومبي أوسبينا قبل أن يضع الكرة في الشباك الشاغرة.

ولولا بضع سنتيمترات لكان سفيان رحيمي مسجلًا لثاني أهداف العين في الدقيقة 72 من زمن المباراة، لكن تقدمه بقليل عن ثاني آخر مدافع أدى إلى وقوعه في مصيدة التسلل ليُلغى الهدف.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، تعرض الإسباني إيمريك لابورت، لاعب النصر، للطرد بالبطاقة الحمراء بعد العودة إلى تقنية الـ«VAR».

وسيُقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الاثنين المقبل في ستاد الأول بارك، معقل نادي النصر، في العاصمة السعودية الرياض، يوم الاثنين المقبل 11 مارس.

وتأهل نادي النصر إلى الدور ربع النهائي بعدما تجاوز عقبة مواطنه الفيحاء بالانتصار عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين، فيما تخطى نادي العين عقبة فريق ناساف قرشي الأوزبكي بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين.