الفنان محمد عبد الحليم يكشف قصة تصويره على الرصيف: «البنت بهدلتنى وأنا عايش في بيت أهلي».. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان محمد عبد الحليم وهو يجلس في الشارع على رصيف شارع الملك الصالح، بعد أن التقطت فتاة صورة معه، وأبرزت خلالها تعليقها على الصورة معاناته وإهمال الوسط الفني له.

وقال عبد الحليم لـ«موقع قناة صدي البلد»، «كل ماتردد بشأن عدم وجود سكن لي غير صحيح، كل الأمر أن هناك فتاة قالت لي تسمح لي اتصور معاك، ثم فؤجئت بكل ردود الفعل علي الفيس بوك، فأنا أعيش في منزلي بمفردي، ويسأل عليا باستمرار ابني الوحيد تامر».

أتلقى فرص عمل

وأضاف، «لم أحتاج لفرصة عمل، فأنني ما زالت أعمل وآخر عمل ليا كان في 2018، كما عرض عليا المنتج ممدوح شاهين عمل فني في رمضان المقبل،  إن شاء الله في عمل قريب، مضيفاً، «ربنا يكتر الجمهور وحبهم ليا حقيقي أنا عايش بحبهم ليا، زي الأهلي كدة ما هو عايش على حب جماهير الأهلي».

بينما قال نجل الفنان محمد عبد الحليم «والدي كان قاعد عند بيته وبالفعل هو قريب من نفق الملك الصالح، لكن كان بيشم هوا، ولكنه بخير والفتاة طلبت تتصور معاه فقط، الكلام اللي هي كاتباه دا مش حقيقي».

وأعاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الصورة، عبر الـ'فيس بوك': «البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده، وأمشي على الرصيف لو حابة تتكلمي أقفي جنبي أتكلمي أو على جنب».

وأضاف المنشور: ' قال لها أنتي عارفاني قالت له طبعا وطلبت تتصور معاه، وهي طالبة لو حد يعرف مخرج أو أي حد يقدر يشغله هو قاعد على طول عند نفق الملك الصالح، ودي صورته وهو صغير عشان تفتكروه'.

وطالب عدد من النجوم التدخل لإنقاذ الفنان محمد عبد الحيلم من البطالة والإهمال.

آخر أعمال محمد عبد الحليم

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عبد الحليم مسلسل 'بيت السلايف'، 2018، بطولة بوسي، منة فضالي، حازم سمير، طارق صبري، إخراج محمد عبد الخالق، وتميز الفنان محمد عبد الحليم فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، وشارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الافلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه 'زهرة البنفسج' فى عام 1977، ومن  أهم أعماله 'دموع فى عيون وقحة' ، 'شيخ العرب همام'.

بالكمامة  رامز جلال لـ أشرف زكي : «لا دعامه تهمنا ولا كورونا تهتنا»

محمد سامي يبدأ تصوير «نسل الأغراب» بسوهاج 

https://www.facebook.com/baladtv/videos/788534105336446