القادسية السعودي يكشف «صراع ثلاثي» لضم حسن العمري

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي القادسية السعودية، لم يتم يتفق بشكل نهائي مع أي نادٍ لبيع لاعبه حسن العمري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من الصراع القائم على اللاعب من عدة أندية أبرزها الهلال والشباب.

صراع ثلاثي لضم نجم القادسية السعودي

وأشارت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، أن القادسية السعودية، تلقى عرضين أحدهما من الشباب والآخر من التعاون، وهما الأكثر جدية للتعاقد مع حسن العمري، بينما الهلال السعودي، دخل خط المفاوضات أيضًا، إلا أنه بشكل غير رسمي، ليبقى عرضا الشباب والتعاون، هما الرسميين حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مفاوضات جاية تجرى في هذا الشأن، لكن لم يتم التوصل إلى نتيجة، مشيرة إلى أن الرقم الذي وصلت له المفاوضات 8 ملايين، وهناك رغبة من جانب نادي القادسية في رفع المبلغ ليصل إلى 10 ملايين مع الاتفاق على آلية في الدفع سواء كدفعة أولى أو أخيرة بوقت يتم تحديده لا يتضرر منه نادي القادسية.

ويبدأ فريق القادسية، بعد عيد الاضحى استعداداته لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حيث تجرى مشاورات مع المدرب التونسي محمد دحمان بشأن الموعد الأنسب لانطلاقة التدريبات، لا سيما بعد أن حدد موعد انطلاقة الدوري في شهر سبتمبر المقبل.

الاتفاق السعودي يعلن إصابة «السلولي» بكورونا

جارديم يعلن قائمة الهلال السعودي لمعسكر النمسا

حسن العمري - لاعب القادسية السعودي

حسن العمري - لاعب القادسية السعودي